بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 17 ديسمبر 2009

ورد الخميس

ورد الخميس
.....بسم الله الرحمن الرحيم

......."الحمد لله رب العالمين.الرحمن الرحيم.ملك يوم الدين.اياك نعبد واياك نستعين.اهدنا الصراط المستقيم.صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضآلين.
"
*ثم يقول:"الحمد لله وسلام على عباده الين اصطفى"ثلاث مرات.
*ثم يقول:"اللهم ذا الجلال والاكرام صل وسلم وبارك على امام أنبيائك سيد رسلك سيدنا محمد و على جميع اخوانه من النبيين و المرسلين وجميع عبادك الصالحين من أهل السماوات و الأرض وعلي معهم برحمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والاكرام"
*ثم يقول:"صلى الله على سيدنا محمد"عشر مرات.
*ثم يقول:"سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب" ثلاث مرات.
*ثم يقول:"فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون .وله الحمد في السموات و الأرض وعشيا و حين تظهرون.يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون".
*ثم يقول "رب ذا الجلال والاكرام لك وجهت وجهي فأقبل الي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك و أنت ضاحك الي وراض عني برحمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والاكرام".
*ثم يقول:"لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين"ثلاث مرات.
*ثم يقول:"لااله الا الله وأستغفر الله لذنبي وللمؤمنين و المؤمنات عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته".
*ثم يقول:"ربنا اغفرلنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا انك رؤوف رحيم"وارحمني وارحم أمة نبينا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامة.رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.اللهم انا نسألك من فضلك ورحمتك وانا اليك راغبون.
*ثم يقول:"ربنا لاتؤاخذنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم "قل هذه سبيلي أدعو الى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين"