بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 17 ديسمبر 2009

ورد الجمعة

ورد الجمعة....

.....بسم الله الرحمن الرحيم
"الحمد لله رب العالمين.الرحمن الرحيم.ملك يوم الدين.اياك نعبد واياك نستعين.اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضآلين ."
*ثم تقول:"الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى"ثلاث مرات.
*ثم تقول:"اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد.اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد".
*ثم تقول:"صلى الله على سيدنا محمد"عشر مرات.
*ثم تقول:"سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب"ثلاث مرات.
*ثم تقول: "فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون .واه الحمد في السموات والأرض وعشيا وحين تظهرون.يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون".
*ثم تقول:"سبحانك اللهم وبحمدك أمرتنا بالدعاء ووعدتنا بالاستجابة.فلك الحمد يا ربنا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. يا ربنا لك وجهت فأقبل الي بوجهك الكريم واستقبلنى بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك الي وراض عني:"لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"ثلاث مرات.
*ثم تقول:" لااله الا الله و أستغفرالله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عددخلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.يا واسع المغفرة ياغفار.يا غافر الذنب.يا قابل التوب.اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب.رب اغفرلي ولوالدي ولأمة سيدنا محمدا مغفرة عامة.وارحمني وارحم أمة نبينا سيدنا محمد رحمة عامة".
*ثم تقول:"رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين".-ربنا ان تعذبنا فانا عبادك .وان تغفرلنا فانك أنت العزيز الحكيم-
*ثم تقول:"ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا.ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا.ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به.واعف عنا و اغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين".
*ثم تقول:"ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد".
*ثم تقول:"أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين.اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر مافيه وشرما قبله وشر ما بعده".
*ثم تقول:"اللهم اني أعوذ بنور قدسك وعظمة طهارتك وبركة جلالك من كل آفة وعاهة ومن طوارق الليل والنهار الا طارقا يطرق بخير .يارحمن أنت غياثي فبك أغوث.وأنت ملاذي فبك ألوذ.وأنت عياذي فبك أعوذ.يامن ذلت له رقاب الجبابرة.وخضعت له أعناق الفراعنةأعوذ بك من خزيك وكشف سترك ومن نسيان ذكرك والانصراف عن شكرك.أنا في حرزك ليلي ونهاري ونومي و قراري وظعني وأسفاري.ذكرك شعاري وثناؤك دثاري .لااله الا انت تعظيما لوجهك وتكريما لسبحاتك.أجرني من خزيك ومن شر عبادك.واضرب علي سرادقات حفظك وأدخلني في حفظ عنايتك.وعد لي بالخير منك ياأرحم الراحمين يا ذا الجلال والاكرام".
*ثم تقول:"حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم"سبع مرات.
*ثم تقول:"اللهم اني أسألك رحمة من عندك تهدي بهاقلبي و تجمع بها أمري وتلم بها شعثي وتصلح بها غائبي وترفع بها شاهدي و تزكي بها عملي وتلهمني بها رشدي.وترد بها ألفتي وتعصمني بها من كل سوء.اللهم أعطني ايمانا ليس بعده كفر ورحمة أنال بها شرف كرامتك في الدنيا والآخرة.اللهم اني أسألك الفوز في القضاء ونزل الشهداء وعين السعداء والنصر على الأعداء.اللهم اني أنزل بك حاجتي فان قصر رأيي وضعف عملي افتقرت الى رحمتك.فأسألك يا قاضي الأمور ويا شافي الصدور كماتجير من في البحور أن تجيرني من عذاب السعير ومن دعوة الثبور و من فتنة القبور ...."
*ثم تقول:"اللهم أكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبدا شكورا عبدا كريما"
*ثم تقول:"رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي اني تبت اليك واني من المسلمين"-"ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما"-"رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي .ربنا وتقبل دعاء ربنا اغفر لي و لوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب "-ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير"-"رب أنزلني منزلا مباركا وأنت خير المنزلين" في جوار نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين.
ثم تقول:"الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ".و-" سلام على المرسلين .والحمدلله رب العالمين"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم "قل هذه سبيلي أدعو الى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين"