بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 19 ديسمبر 2009

ورد السبت

ورد السبت....
....بسم الله الرحمن الرحيم

"الحمد لله رب العالمين.الرحمن الرحيم.ملك يوم الدين .اياك نعبد
اياك نعبد واياك نستعين.اهدنا الصراط المستقيم.صراط الطين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضآلين.".
*ثم تقول:"الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى"ثلاثا.
*ثم تقول:"اللهم صل على محمد النبي وعلى أزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهل بيته كما صليت على ابراهيم انك حميد مجيد".
*ثم تقول:"صلى الله على سيدنا محمد "عشر مرات.
*ثم تقول:"سبحان ربي العلي الأعلى"ثلاثا
*ثم تقول:"فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون.وله الحمد في السموات و الأرض وعشيا وحين تظهرون.يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون".
*ثم تقول:"رب ذا الجلال والاكرام لك وجهت وجهي فأقبل الي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك و كرمك و أنت ضاحك الي وراض عني برحمتك ياأرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والاكرام".
*ثم تقول:"لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين"ثلاث مرات.
*ثم تقول:"لااله الا الله وأستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته".
*ثم تقول:"رب اغفر لي ولأمة سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة سيدنا محمد رحمة عامة.رب اغفر وارحم وأنت أرحم الراحمين.".
*ثم تقول:"ربنا آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الاحمين."-" ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا.ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا .ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به.واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين".-"ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك أنت الوهاب .ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه ان الله لايخلف الميعاد".
*ثم تقول:"اللهم يا جامع الناس ليوم لاريب فيه اجمعنا بنبينا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كما جمعت بين الروح والجسد.وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله دائما أبدا.".
*ثم تقول:"أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين.اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه و نصره ونوره وبركته وهداه.وأعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده.أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وما ذرأ وما برأ ومن شر
ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض وما برأ ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتنة الليل والنهار ومن شر كل طارق يطرق الا طارقا يطرق بخير يا رحمن"-"رب أعوذ بك من همزات الشياطين.وأعوذ بك رب أن يحضرون".
*ثم تقول:"اللهم اني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم .وأعوذ بك من الشر كله ما علمت منه وما لم أعلم"-"اللهم اني أسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك .اللهم اني أسالك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل.و أعوذ بك من النا ر وما قرب اليها من قول أو عمل.وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا "اللهم اني أعوذ بوجهك الكريم واسمك العظيم من الكفر والفقر.اللهم اني أعوذ بك من زوال نعمتك تحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك".
*ثم تقول:"حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".
*ثم تقول :"ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير"-"رب أنزلني منزلا مباركا وأنت خير المنزلين " في مقعد الصدق مع أهل بيت نبينا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حنانا من لدنك وزكاة يا أرحم الراحمين.-"الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله"
"وسلام على المرسلين.والحمد لله رب العالمين."
بسم الله الرحمن الرحيم "قل هذه سبيلي أدعو الى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين"