بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

ورد الثلاثاء

ورد الثلاثاء

بسم الله الرحمن الرحيم."الحمد لله رب العالمين.الرحمن الرحيم.ملك يوم الدين.اياك نعبد واياك نستعين.اهدنا الصراط المستقيم.صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضآلين."
*ثم تقول:"فلله الحمد رب السموات ورب الأرض رب العالمين وله الكبرياء في السموات والأرض وهو العزيزالحكيم"-"الحمد لله و سلام على عباده الذين اصطفى"ثلاثا.
*ثم تقول:"اللهم ذا الجلال والاكرام صل وسلم وبارك على امام أنبيائك سيد رسلك سيدنا محمد وعلى جميع احوانه من النبيين والمرسلين وجميع عبادك الصالحين من أهل السموات و الأرض وعلي معهم برحمتك يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والاكرام"-"صلى الله على سينا محمد"عشرا
*ثم تقول:"سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب"ثلاثا
*ثم تقول:"فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون.وله الحمد في السموات والأرض وعشيا وحين تطهرون.يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون."-"رب ذا الجلال والاكرام لك وجهت وجهي فأقبل الي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك الي وراض عني برحمتك يا أرحم الراحمين ياالله يا ذا الجلال والاكرام"-"لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين "ثلاثا.
*ثم تقول:"لااله الا الله وأستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومدادكلماته."-"رب اغفر لي ولأمة سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة سيد محمد رحمة عامةرب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين".
*ثم تقول:"أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره وبركته وهداه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده "-"اللهم استر عورتي وآمن روعتي واقض عني ديني"-" اللهم أصلح ذات بيننا وألف بين قلوبنا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات الى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن.اللهم بارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتناوتب علينا.انك أنت التواب الرحيم.واجعلنا شاكرين لنعمتك مثنين بها قابلين لها وأتمها علينا"-"اللهم اني أسألك الثبات في الأمر وأسألك عزيمة الرشد وأسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك وأسألك لسانا صادقا وقلبا سلي
ما وأعوذ بك من شر ما تعلم وأسألك من خير ما تعلم وأستغفرك مما تعلم انك أنت علام الغيوب".
*ثم تقول:"اللهم لعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني اذا علمت الوفاةخيرا لي."-"اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادةوأسألك كلمة الاخلاص في الرضا والغضب وأسألك القصد في الفقر والغنى وأسألك نعيما لاينفذ وأسألك قرة عين لاتنقطع.وأسألك الرضا بالقضاءوأسألك برد العيش بعد الموت وأسألك لذة النظر الى وجهك الكريم والشوق الى لقائك في غبر ضراء مضرة ولا فتنة مضلة .اللهم زينا بزينة الايمان واجعلنا هداة مهتدين"-"ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عيني"-"ري اشرح لي صدري.ويسر لي أمري.واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي"-"حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو لرب العرش العظيم"سبعا.
*ثم تقول:"اللهم أكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبدا شكورا عبدا كريما"
"رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين"
"ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما"
"رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء .ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب "
"ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير ""رب أنزلني منزلا مباركا وأنت خير المنزلين"
مع عبادك الذين تحبهم ويحبونك ورضيت عنهم ورضو عنك برحمتك يا أرحم الراحمين
"الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله "
"وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم "قل هذه سبيلي أدعو الى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين"